النقاط الرئيسية للعرض

بصفتكم أحد مستخدمي Renault Group، تتمتّعون بفرصة المشاركة في خطة المساهمة Renaulution Shareplan من *18 شتنبر إلى 2 أكتوبر 2024 بدخول الغاية.

وستمكّنكم هذه الخطة من اقتناء أسهم شركة Renault SA بشكل غير مباشر من خلال صندوق الاستثمار المشترك الخاص بالشركة “Renaulution International Relais 2024” (الذي يتم دمجه بعد العملية في قسم “Share Original من صندوق الاستثمار المشترك الخاص بالشركة “Renault International”، اثر قرار صادر عن مجلس مراقبة الصندوق وشريطة موافقة هيئة الأسواق المالية)، بشروط تفضيلية.

*تخضع لتأشيرة AMMC

1
وتُقترح عليكم آليتان:
  • مساهمة مماثلة أحادية الجانب تعادل قيمة 7 أسهم مجانية تُدفع إلى صندوق الاستثمار المشترك الخاص بالشركة “Renaulution International Relais 2024” مهداة دون شرط استثمار.
  • عرض اقتناء أسهم يتضمّن
    • تخفيضاً قدره 30% مقارنة بالسعر المرجعي،
    • مساهمة مماثلة إضافية* مهداة تصل إلى 300% لأوّل سهمين يتمّ اقتناؤهما، ثمّ 100% للسهم الثالث الذي يتمّ اقتناؤه في إطار صندوق الاستثمار المشترك الخاص بالشركة “Renaulution International Relais 2024”.
      * في حدود قيمة 7 أسهم.
2
تتحمّل Renault Group مصاريف الإدارة المباشرة لمساهمتكم في صندوق الاستثمار المشترك الخاص بالشركة “Renaulution International Relais 2024”

طيلة فترة عملكم لحساب المجموعة.

3
سيتمّ تجميد أصولكم حتّى 30 يونيو 2029

إلاّ في حالة تحرير سابق لأوانه.

4
سيُعاد استثمار أي مرابيح بشكل آلي في قسم “Share Original” من صندوق الاستثمار المشترك الخاص بالشركة “Renault International”.
5
سيتطوّر الاستثمار حسب سعر سهم Renault SA، صعوداً وهبوطاً

لذا يمكن أن يكون استثماركم عرضة لاحتمال خسارة رأس المال في حالة انخفاض سعر السهم.

الجدول الزمني للعرض
نطلاقاً من 3 شتنبر 2024

الإعلان عن سعر الاقتناء

من 18 شتنبر1 إلى 2 أكتوبر 2024

بدخول الغاية: فترة المشاركة في عرض “Renaulution Shareplan 2024″

لاقتناء أسهم شركة Renault SA بشكل غير مباشر عبر صندوق الاستثمار المشترك الخاص بالشركة.

ديسمبر2024 4

تسليم أسهم Renault المقابلة للمساهمة المماثلة الأحادية الجانب، وفي حالة الاستثمار في العرض، المقابلة للمساهمة الشخصية للمستخدم والمساهمة المماثلة الإضافية إلى صندوق الاستثمار المشترك الخاص بالشركة Relais.

دجنبر 2024

دمج صندوق “Renaulution International Relais 2024” في قسم “Share Original” من صندوق الاستثمار المشترك الخاص بالشركة “Renault International”

تحذير “شخص محظور”:

  • إنّ صندوق الاستثمار المشترك الخاص بالشركة المقترح في إطار عرض “Renaulution Shareplan 2024” ليس مفتوحاً للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على نظام صندوق الاستثمار المشترك الخاص بالشركة “Renaulution International Relais 2024”.
  • وفقاً لأحكام اللائحة (الاتحاد الأوروبي) رقم 833/2014 واللائحة (الاتحاد الأوروبي) رقم 765/2006، بصيغتيهما المعدلتين، فإنّ هذا العرض ليس متاحاً للمواطنين الروس والأشخاص الطبيعيين المقيمين في روسيا وللمواطنين البيلاروسيين والأشخاص الطبيعيين المقيمين في بيلاروسيا، باستثناء  المواطنين الروس، إذا تعلّق الأمر بمواطني دولة عضو في الاتحاد الأوروبي أو بلد عضو في الفضاء الاقتصادي الأوروبي أو سويسرا، أو أشخاص طبيعيين يملكون إقامة مؤقتة أو دائمة في دولة عضو في الاتحاد الأوروبي أو بلد عضو في الفضاء الاقتصادي الأوروبي أو سويسرا و المواطنين البيلاروسيين، إذا تعلّق الأمر بمواطني دولة عضو في الاتحاد الأوروبي أو أشخاص طبيعيين يملكون إقامة مؤقتة أو دائمة في دولة عضو في الاتحاد الأوروبي.